مايلي سايرس وليام هيمسوورث ينفصلان بعد أقل من عام على زواجهما

مايلي سايرس وليام هيمسوورث. ("بيبول")
لوس أنجليس - أ ف ب |

اتفقت مغنية البوب الأميركية مايلي سايرس وزوجها الممثل الأسترالي ليام هيمسوورث على الانفصال بعد أقل من عام على زواجهما، وفق ما ذكرت مجلة "بيبول".


وقالت ناطقة باسم سايرس للمجلة: "اتفق ليام ومايلي على الانفصال (...) ليركزا على مسيرتيهما الفنيتين".

ولم يرد فريق إدارة أعمال سايرس على اتصالات وكالة "فرانس برس" لتأكيد الخبر.

وأوضحت المجلة أن الإشاعات عن انفصال المغنية البالغة من العمر 26 عاماً وزوجها الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، بدأت قبل نشر الخبر بيوم عندما نشرت سايرس التي صنّفت واحدة من أكثر المشاهير تأثيراً في العالم، صورة لنفسها على "إنستغرام" ولم تكن تضع خاتم الزواج.

وبدأت علاقة هذا الثنائي في العام 2009 عندما التقيا فيما كانا يشاركان في تصوير الفيلم الرومانسي "ذي لاست سونغ". وفي العام 2012، أعلنا خطوبتهما لكنهما انفصلا بعد سنة.

وعام 2016، خطبا مجدداً وتزوجا في كانون الأول (ديسمبر) 2018 في مراسم خاصة في منزلهما في ناشفيل في ولاية تينيسي الأميركية، وذلك بعد شهر من احتراق دارتهما في كاليفورنيا.

وفي مقابلة مع العدد الأخير من مجلة "إل"، قالت سايرس إنها لم تحب فكرة أن يطلق عليها "زوجة" مضيفة أنها "غير مناسبة لدور الزوجة التقليدية".

بدأت مايلي سايرس مسيرتها الفنية عبر مشاركتها في مسلسل "هانا مونتانا" الذي كان يعرض على شاشة "ديزني" لكنها بعد ذلك دخلت مجال الغناء وحققت شهرة كبيرة وحصدت العديد من الجوائز.

أما ليام هيمسوورث، وهو شقيق الممثلين كريس ولوك، فشارك في أفلام أبرزها "إزنت ات رومنتيك" وسلسلة أفلام "هانغر غايمز".