"توفور 54" تنشر صوراً حصرية من كواليس "ساهو" في أبوظبي

طاقم الفيلم الهندي "ساهو" في أبوظبي. ("توفور 54")
أبوظبي – "الحياة" |

نشرت "توفور 54" اليوم صوراً حصرية من كواليس الفيلم الهندي "ساهو" ظهر فيها النجم الهندي العالمي برابهاس والنجمة البوليوودية الشهيرة شرادا كابور، أثناء تواجدهما في موقع التصوير في أبوظبي.


وطرح هذا الفيلم (من تأليف وإخراج المبدع سوجيث ريدي) في دور العرض في 29 آب (أغسطس) الماضي. وصورت مشاهده في مواقع مختلفة في أبوظبي على مدى 40 يوماً بمشاركة طاقم عمل ضمّ 450 خبيراً إعلامياً من السينما الهوليوودية والبوليوودية والتوليوودية. ويظهر في الصور واللقطات الحصرية طاقم العمل ونجوم الفيلم أمام شاحنات، والفنان برابهاس على دراجة نارية، إضافة الى تقاطع مزدحم أثناء تصوير أحد المشاهد في شوارع أبوظبي.

وقدمت "توفور 54" خدمات الإنتاج الكاملة للفيلم، وهو من إنتاج شركتي "يو في كرياشنز" و"تي-سيرياس"، بما في ذلك خدمات الدعم الميداني واستخراج التصاريح وتوفير المعدات اللازمة، إضافة إلى توفير الأطعمة والمشروبات وخدمات النقل والإقامة. كما عمل متدربان ضمن طاقم الفيلم انطلاقاً من التزام "توفور 54" بأن يكون لجذب الإنتاجات الفنية إلى الإمارة دورٌ بارزٌ في تطوير الكوادر الإعلامية الواعدة بالإمارة، ما يساهم في ضمان استدامة صناعة الإعلام في أبوظبي.

واستفادت شركتا الإنتاج من برنامج الحوافز الذي يوفر استرداداً نقدياً بقيمة 30 في المئة على تكاليف الإنتاج في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وينضم "ساهو" إلى قائمة الأفلام الهندية العديدة التي اتخذت من إمارة أبوظبي موقعاً رئيسياً لتصوير أحداثها، بما فيها فيلم "بهارات" و"ديشوم" و"تايغر زيندا هاي".