إطلاق «ماستر شيف العرب» على التلفزيون السعودي

إطلاق «ماستر شيف العرب» على التلفزيون السعودي

جدة - «الحياة» |

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية إطلاق النسخة العربية من برنامج «ماستر شيف العالمي»، إذ يضم مجموعة من الهواة العرب الذين يتنافسون للحصول على لقب «ماستر شيف العرب» خلال حلقات البرنامج التي ستُعرض حصرياً على القناة السعودية الأولى قريباً.

ويسعى برنامج «ماستر شيف العرب» إلى إتاحة الفرصة أمام هواة الطهي العرب، للمشاركة في برنامج ضخم والمنافسة على لقب عالمي، من خلال مجموعة من الفعاليات والتحديات التي سيخوضها المتسابقون في جو من المتعة، وستضفي عليها نصائح وتعليقات هيئة التحكيم مزيداً من الحماسة والإصرار على الفوز، ما سيزيد من متعة المشاهدة.

ويُعد البرنامج أهم برنامج للطهاة الهواة في العالم، كونه يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً يتمثل في حجم المشاركات في مواقع التواصل الاجتماعي والتصويت للمتسابقين للوصول إلى المراتب الأولى والحصول على اللقب.

ويتميز برنامج «ماستر شيف العرب» بكونه يُنظم للمرة الأولى في المنطقة العربية، وكذلك إعداد مطبخ متكامل الأكبر من نوعه في العالم لهذا البرنامج، وسيتم إعلان جميع الترتيبات النهائية لإطلاق البرنامج في المملكة، بما في ذلك الإعلان عن أسماء هيئة التحكيم والمتسابقين والجهات المشاركة في الرعاية خلال الحملة الإعلانية الضخمة.

يذكر أن البرنامج يُعرض مرتين أسبوعياً على التلفزيون السعودي، ما يسمح للمشاهدين متابعة الرحلة المشوقة للمتسابقين والترقب لمن سيحصل على فرصة المتابعة في الطهي المحترف ليوم آخر في حياته، كونه سيرفد متسابقاً واحداً بعد كل حلقة إلى أن يحصل واحد منهم على عنوان «ماستر شيف العرب».