«زمان أول»... جديد عبادي الجوهر

جدة - «الحياة» |

يعود الفنان عبادي الجوهر إلى واجهة الساحة الغنائية العربية رسمياً عبر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بإصدار ألبومه الجديد الذي حمل عنوان: «زمان أول» غداً (الأحد).

والألبوم يأخذ من اسمه الكثير من ناحية الكلمة واللحن الجميل الذي يسترجع عبق الماضي، ولاسيما العزف المصاحب على معشوقة عبادي الجوهر آلة العود.

كما يحمل الألبوم بين دفتيه تسعة أعمال يبدأها بأغنية «زمان أول» كلمات الشاعر الغنائي أحمد علوي وألحان طلال، فيما التوزيع للموزع الموسيقي المعروف أمير عبدالمجيد، وتليها الأعمال الغنائية «شعاع الشمس» كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن وألحان يحيى عمر، و«خيرتني» كلمات أسير الرياض وألحان عبادي الجوهر، و«ودي» كلمات الشاعر الغنائي عبداللطيف آل الشيخ وألحان عبادي الجوهر، و«يا حلوتي» كلمات الشاعر الغنائي الراحل لطفي زيني وألحان طلال، و«نسيم غربي» كلمات طارش قطن وألحان يوسف المهنا، و«مثل السواحل» كلمات الشاعر الغنائي عبيد الدبيسي وألحان يوسف المهنا، و«في بعدك أشتاق» كلمات الشاعر الغنائي عماد فضل وألحان عبادي الجوهر، و«ملني صبري» كلمات أسير الرياض وألحان يحيى عمر.

يذكر أن عبادي الجوهر انتهى أخيراً من تصوير عملين من هذا الألبوم في كل من دبي ومدينة الفجيرة الإماراتيتين، العمل الأول «يا حلوتي» مع المخرج بسام الترك، فيما قام المخرج ياسر الياسري بإخراج أغنية «زمان أول».


الأكثر قراءة في دوليات
المزيد من دوليات