«الخليج أونلاين».. موقع إخباري بتقنيات جديدة

الرياض - «الحياة» |

انطلق على «الإنترنت» موقع «الخليج أونلاين» الإخباري المتخصص في الشأن الخليجي برؤية خبرية جديدة، تسعى لتكون بوابة الباحثين عن الخبر الخليجي في مختلف جوانبه السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية.

ويعتمد الموقع الجديد على مجموعة مؤهلة ومدربة من الكوادر الخليجية والعربية، التي ستنقل الخبر الخليجي من داخل عواصم الحدث، كما ستسهم في زيادة التعريف بهذه المنطقة الحيوية المهمة في العالم، سواء أكان ما يتعلق بالسياسة أم الاقتصاد.

وأوضح الموقع في بيان صحافي أن المنطقة الخليجية تعد من أهم مناطق العالم للاستثمار، ويسعى «الخليج أونلاين» لتقديم خدماته الإخبارية الاقتصادية من خلال اعتماده على مجموعة من الاقتصاديين الخليجيين المعروفين، ممن سيكونون على تعاون وثيق مع الموقع الجديد لتقديم الاستشارات الاقتصادية حول فرص الاستثمار في الخليج العربي، وكما سيعمل الموقع على أن يكون منصة إخبارية عربية، من خلال شبكة من المراسلين المنتشرين في أغلب العواصم العربية.

وأضاف أن الموقع الإخباري الجديد يمتاز بتقنية ستجعل منه رائداً في عالم الرقمية الخبرية، وذلك من خلال التصنيف المميز للأخبار، وإمكانية مشاركة قراء الموقع بوضع مقالاتهم من دون أي تدخل من هيئة التحرير، فضلاً عن خاصية تحميل الفيديوات، كما أن الموقع مجهز بآخر ما توصلت إليه تقنية المواقع على مستوى العالم، من خلال مميزات البحث وخاصية سماع الأخبار.

وسيكون بالإمكان أيضاً تحميل تطبيق «الخليج أونلاين» على أجهزة الهواتف الذكية، والاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة، وإرسال أي خبر أو مادة من طريق الهاتف.