OSN تسجل نمواً بـ 43 في المئة في السعودية

|

رسخت OSN مكانتها كأسرع شبكات التلفزيون المدفوع نمواً في السعودية بتسجيلها نسبة نمو لافتة في أعداد المشتركين، بلغت 43 في المئة على أساس سنوي، ويُعزى ذلك إلى الحضور القوي للشبكة في المملكة، وازدياد معدلات الطلب على المحتوى التلفزيوني الحصري وتقنيات البث التلفزيوني الحديثة.

ويظهر الحضور الفعال لشبكة OSN جلياً من خلال توسيع شبكة منافذها للبيع بالتجزئة في أرجاء المملكة كافة عبر إضافة 34 موقعاً جديداً العام الماضي، ما يرفع إجمالي عدد نقاط البيع إلى 74 نقطة تخدم المقيمين في مختلف مناطق المملكة، حتى المناطق النائية. كما افتتحت OSN أخيراً مكتباً جديداً لها بمدينة جدة ليرتفع عدد مكاتبها في المملكة إلى ستة مكاتب إدارية.

وفي هذا الصدد، قال المدير العام لـ OSN في السعودية المهندس بندر السنبلي: «نحن نركز على التوسع بشدة عبر افتتاح نقاط بيع جديدة تقرّبنا من عملائنا، وتقدم لهم تجربة غنية».

وأضاف: «تعتبر المملكة من أسرع الأسواق نمواً وأكثرها أهمية بامتلاكها شريحة واسعة من المشاهدين الذين يدركون تماماً ماذا يريدون، ولا يرضون بديلاً عن خدمات الترفيه عالي الجودة وعبر منصات متعددة. وسجلت OSN نسبة نمو مميزة في قاعدة مشتركيها بالمملكة بلغت 43 في المئة. ويعكس استثمارنا في إنشاء مكتب جديد بمدينة جدة التزامنا الراسخ لتزويد عملائنا في المملكة بمحتوى ترفيهي عالمي المستوى، ووفق أرفع معايير الخدمة».

وسيؤدي افتتاح المكتب الجديد في جدة والاستثمار المستمر في توسيع شبكة منافذ البيع بالتجزئة إلى خلق فرص عمل إضافية للشباب السعودي المؤهل ضمن عدد من المهمات الوظيفية، بما فيها البيع المباشر وخدمة العملاء. إذ تضم OSN أكثر من 400 موظف حالياً، وتسعى لتوظيف 100 آخرين.


الأكثر قراءة في دوليات
المزيد من دوليات