«هيلتون - بيروت» تنظّم «الأسبوع العالمي للخدمة»

|

لمناسبة «الأسبوع العالمي للخدمة» الذي تهدف فنادق هيلتون حول العالم من خلاله إلى خدمة المجتمعات المحليّة وإثرائها، اغتنم أعضاء فريق هيلتون بيروت الفرصة لتبادل عشقهم للضيافة والخدمة عبر المشاركة في مشاريع وأنشطة تطوعية في مجتمعاتهم المحلية.

وقد دخلت هيلتون بيروت هذا العام في شراكة مع منظمات لبنانية غير حكومية معروفة، وهي: Donner Sang Compter، مركز سرطان الأطفال، Arc-en-ciel ، المؤسسة اللبنانية لسرطان الثدي، عملية الأزرق الكبير، جمعية سند الخيريّة، وبنك الطعام اللبناني. وأوضح نايف زريقات، المدير العام لفنادق هيلتون في بيروت، أن «فريق المتطوعين يحظى بدعم برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاص بفنادق هيلتون Travel with Purpose»، لافتاً إلى أن «الانخراط في المجتمع المحلي، والمشاركة في الأعمال الخيرية، والتبرع لقضايا محددة وإستراتيجية هي واحدة من أفضل الطرق التي يساهم من خلالها أعضاء فريقنا في تمكين مجتمعاتنا، وتطبيق القيم التي تقوم عليها فنادق هيلتون حول العالم».

وقد شارك أكثر من 24 متطوعاً في الأسبوع العالمي للخدمة التي تهدف إلى التبرع بالدم لإنقاذ الحياة، تقديم الرعاية للأطفال المصابين بالسرطان، تقديم المال وجمع التبرّعات لتحسين نوعيّة حياة مرضى الحالات المستعصية وعائلاتهم، إعادة التدوير الهادف من خلال جمع الأطباق البلاستيكية، تنظيف الشاطئ اللبناني، بيع قطع «الكاب كايك» الزهريّة لدعم حملة سرطان الثدي، والتبرّع بمنتجات غذائية من لائحة مشترياتهم لعائلات معوزة.

ويُعدّ الأسبوع العالمي للخدمة أكبر حملة تطوّع تقوم بها فنادق هيلتون، وتجمع حوالى 300 ألف موظّف في أكثر من 3900 موقع. كما يعبّر عن رؤية الشركة الهادفة إلى ملء الأرض بنور الضيافة ودفئها.