الأهلي يطالب جماهيره بعدم تحدي «الداخلية»

القاهرة – محمد فتحي |

يسعى فريق الأهلي المصري لدعم صفوفه، في كانون الثاني (يناير) المقبل خلال الانتقالات الشتوية، وذلك بعد مطالبات الجهاز الفني بقيادة الإسباني جاريدو، بضم ثلاثة لاعبين في الدفاع والوسط والهجوم.

ويعاني فريق «القلعة الحمراء» من إصابة عدد من الركائز الأساسية في فريقه، أبرزهم المهاجم الدولي محمد ناجي «جدو»، كما أن الفريق لا يقدم مستوى فنياً مقنعاً لجماهيره على رغم فوزه ببطولة الكونفيديرالية الأفريقية الأخيرة على حساب سيوي سبورت العاجي، ويواجه المدرب الإسباني انتقادات كبيرة لعدم قدرته على توظيف لاعبين عدة من المواهب الشابة التي برزت في الفترة القصيرة التي أشرف فيها على الفريق الوطني فتحي مبروك.

في سياق متصل، أكد مصدر مسؤول بالأهلي تقدير مسؤولي ناديه دور جماهيرهم في مساندة الفريق، وكان آخرها في المباراة النهائية لبطولة الكونفيديرالية، لكنه طالب في الوقت ذاته أعضاء رابطة «ألتراس أهلاوي» بالتراجع عن تنفيذ تهديدهم بحضور مباراة الغد بين الأهلي وحرس الحدود في المرحلة الـ13 من الدوري المصري، مشدداً على أن النادي وجماهيره يجب أن يحترموا قرارات الأمن لضمان سلامة الجميع. واختتم المسؤول: «وضعت وزارة الداخلية، بالتنسيق مع الاتحاد المصري، نظاماً لإقامة المسابقة قبل انطلاقها، ونحن وافقنا عليه ونلتزم به».