«ناس جت» و«لوكس أفييشن»   تشكلان ثاني أكبر أسطول في صناعة الطيران الخاص بالعالم

الرياض - «الحياة» |

أعلنت كل من شركة ناس جت، أكبر مشغل للطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط وأسرعها نمواً، ومجموعة لوكس أفييشن التي يقع مقرها الرئيس في لوكسمبورج، عن شراكة استراتيجية لتطوير صناعة الطيران الخاص في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. وسيثمر هذا التحالف عن تشكيل ثاني أكبر أسطول في صناعة الطيران الخاص في العالم، إذ سيضم الأسطول المشترك أكثر من 150 طائرة توفر الخدمات للعملاء في القارات الثلاث.

وستعمل هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين على تطوير صناعة الطيران الخاص في العالم، بتوفيرها شبكة متطورة تقدم خدمات مثالية للسفر عبر القارات لعملائها في كل من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وفي تعليق له قال الرئيس التنفيذي لناس جت سعد الأزوري: «لقد وضعنا حجر الأساس من خلال هذا الاتفاق لتعزيز تعاوننا مع المشغل الرائد للطيران الخاص في أوروبا، ونتطلع لتطوير شراكتنا معهم على مدى الأشهر المقبلة وتطوير الخدمات التي نقدمها لقاعدة عملائنا».

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة لوكس أفييشن باتريك هانسن: «إننا سعداء للغاية بتوقيع اتفاق الشراكة مع مشغل رائد مثل ناس جت، ومن المؤكد أن هذا التحالف سيمكننا من الاستفادة بشكل مثالي من التكاليف التي نتحملها، وسيمكننا كذلك من رفع جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا الحاليين والمرتقبين». وتعتبر «ناس جت» أكبر مشغل للطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط وأسرعها نمواً، وتصنف العاشرة في العالم، إذ تقوم حالياً بإدارة ودعم أكثر من 67 طائرة ثابتة الجناح بينها أكبر أسطول من طائرات جلفستريم في الشرق الأوسط، بينما تعتبر لوكس أفييشن بين أكبر مشغلي الطيران الخاص في أوروبا وتمتلك أسطولاً يضم 90 طائرة.


الأكثر قراءة في دوليات
المزيد من دوليات