مسلح يصرع المغنية كريستينا غريمي وينتحر

المغنية كريستينا غريمي
فلوريدا - رويترز |

أعلنت الشرطة الأميركية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم (السبت)، مصرع المغنية كريستينا غريمي بعدما أطلق مسلح النار عليها أمس، خلال حفلة في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية.

وذكرت إدارة شرطة أورلاندو على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن غريمي التي اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني «ذا فويس»، كانت تهدي تواقيعها للمعجبين مع أعضاء الفريق الغنائي «بيفور يو إكسيت» الذي قدمت فقرتها الغنائية معه قبل أن يقترب منها مسلح ويفتح النار عليها.

وأضافت الشرطة أن المعتدي يدعى كيفن جيمس لويبل (27 عاما) من سانت بيترسبورغ بولاية فلوريدا، وأنه مات متأثرا بإصابته بطلق ناري أطلقه على نفسه بعدما تصدى له شقيق المغنية. واوضحت انه جاء الى فلوريدا خصيصا للاعتداء عليها لكن دوافعه لم تعرف بعد، وانه كان يحمل مسدسين وسكينا.

وحلت غريمي في المركز الثالث من برنامج «ذا فويس» في نسخة العام 2014، الذي يذاع على شبكة «ان بي سي». وغردت إدارة البرنامج على «تويتر»، قائلة: «نشعر بالحزن البالغ».

وقال قائد شرطة أورلاندو جون ماين للصحافيين إنه ليس المشتبه به سجل جنائي ولا يوجد ما يشير إلى أنه يعرف المغنية. وأضاف أنه ربما كان من المعجبين بها لكنه فقد صوابه.

وتابع أن المحققين سيفتشون منزل المشتبه به وسيفحصون هاتفه المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص به قبل الكشف عن مزيد من المعلومات.