«سبايس ماركت» في «دبليو الدوحة» يحصل على جائزة «بي بي سي جود فود»

|

أعلن مطعم «سبايس ماركت» الواقع في «فندق وشقق دبليو الدوحة» حصوله على جائزة أفضل مطعم للعام في مدينة الدوحة للمرة الثالثة، وذلك ضمن حفلة توزيع جوائز «بي بي سي جود فود» في الشرق الأوسط والتي أقيمت في 7 تشرين الثاني (نوفمبر). وفي النسخة السابعة من الجائزة توزعت الأصوات التي بلغت أكثر من 70 ألف صوت على 468 مطعماً مرشحاً ضمن 31 فئة مختلفة من المطاعم، إذ شهدت جائزة هذا العام تنافساً بين المرشحين.

وفي هذه المناسبة، صرح المدير الإقليمي لمنطقة قطر وعُمان لدى «فنادق ومنتجعات ستاروود»، والمدير العام لفندق «دبليو الدوحة» سافاك جوفينش: «إنه لشرف كبير لنا بصفتنا عاملين في قطاع المطاعم أن نحصل على إشادات مباشرة من عملائنا الذين نقدم الخدمة لهم، عبر تصويتهم خلال منصات متخصصة مثل جائزة «بي بي سي جود فود» في الشرق الأوسط، وأتاحت لنا هذه الفرصة معرفة مدى رضاهم واستحسانهم لمستوى خدماتنا، ما سيدفعنا لمزيد من التطور. كما ولا بد من أن أشيد بمستويات النزاهة والعمل الدؤوب الذي قام به الفريق القائم على الجائزة لتقديمها بهذا الشكل الرائع. ونود تهنئة فريق العمل وكذلك زملاءنا المرشحين والفائزين. ويَعِد فريقا عمل مطعمي «سبايس ماركت» و«ماركت باي جان جورج» جميع الضيوف بالالتزام بالتطور والارتقاء الدائم وتقديم أكثر تجارب الطعام غنى وترفيهاً».

كما وحصل مطعم «سبايس ماركت» إضافة إلى الجائزة المختصة بالطعام على جائزة اختيار المسافرين من موقع «تريب أدفايزر»، وهو المطعم الوحيد في قطر الذي احتل مرتبة مرموقة في قائمة «أفضل 10 مطاعم فاخرة في الشرق الأوسط». وتُعتبر جائزة «اختيار المسافرين» برنامج الجوائز الأرقى والأهم المقدم من موقع «تريب أدفايزر»، ويعتمد على تقويم وآراء مجتمع السياحة والسفر العالمي.