المكسيكي تشيتشاريتو راغب في البقاء مع باير ليفركوزن الألماني

|

< برلين - أ ف ب - أبدى اللاعب المكسيكي خافيير هرنانديز أمس (الأربعاء) رغبته في البقاء مع فريق باير ليفركوزن الألماني، وسط تقارير عن سعي الأخير لبيعه في ظل تراجع مستواه التهديفي بشكل حاد هذا الموسم.

وأوردت تقارير صحافية ألمانية أخيراً أن ليفركوزن يعتزم الاستغناء عن مهاجمه الدولي خلال فترة الانتقالات الشتوية أو نهاية الموسم، إلا أن اللاعب الموجود حالياً مع فريقه في معسكر تدريبي، قال لمجلة «كيكر» الألمانية أن «كل ما سمعته مجرد إشاعات»، مضيفاً: «لم يحاول أحد الاتصال بي أو بوكيل أعمالي، وسعيد هنا واهتمامي الوحيد هو البقاء في باير ليفركوزن».

وشدد على أن مدرب الفريق يوناس بولدت ومديره الرياضي رودي فولر لم يبلغاه «بشأن اهتمام أندية أخرى»، إذ كانت مجلة «بيلد» الألمانية أوردت أن ليفركوزن يرغب في الحصول على 25 مليون يورو بدل الاستغناء عن هيرنانديز، المهاجم السابق لناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي. وبعد موسم أول مع ليفركوزن سجل فيه 26 هدفاً في 43 مباراة، اكتفى هرنانديز هذا الموسم بتسجيل سبعة أهداف فقط في المسابقات كافة، آخرها يعود إلى تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، إذ أكد اللاعب أنه «مطمئن، فالأهداف ستأتي عاجلاً أم آجلاً».