«الحب الحقيقي» يفتتح موسم الدراما على «أل بي سي آي»

بيروت - «الحياة» |

اختارت قناة «أل بي سي آي» المسلسل اللبناني «الحبّ الحقيقي» لـ «تدشّن من خلاله المنافسة الدراميّة»، كما يفيد بيان المحطة، بدءاً من الإثنين المقبل، ضمن شبكة برامج الخريف.

«نورا»، «رامي»، «راكان»، «أسمى»، «عادل»، «ليال»، «وائل»، وسواهم.... شخصيّات سيتعرّف إليها المشاهد، و «يتشارك معها مشاعر الحبّ والحقد، لحظات الهدوء والغضب، ومحطّات متناقضة من الاندفاع، والأمل، وصولاً الى الانكسار والخيبة».

تدور القصة حول «نورا» (باميلا الكيك) التي تعيش مع عائلتها الأرستقراطيّة المؤلّفة من الوالدة «أسمى» (نهلا داوود) والوالد «عادل» (أسعد رشدان) وشقيقها «وائل» (الياس الزايك)، كما تربطها علاقة حبّ سريّة بشاب يُدعى «رامي» (نيكولا معوّض).

ويدخل أفراد العائلة في دوامة من الصراعات، يُخيّم عليها جبروت والدة تُصِرّ على عيش حياة الترف، مهما كلّف الأمر، لتتطور الأحداث مع دخول «راكان» (جوليان فرحات) على حياة «نورا» وعائلتها، محاولاً تغيير مسار مخطّطاتها وسعيها للزواج بحبيبها «رامي».

جرأة «راكان» وطموحه سيدفعانه لمحاولة الفوز بقلب «نورا» بكلّ الوسائل. فهل يستسلم «رامي»؟ وهل ستقوى «نورا» الهادئة والرومانسيّة على مواجهة مشاكلها، بخاصة والدتها «أسمى»؟

المسلسل سيناريو باسكال حرفوش، حوار لمى مرعشلي، إخراج جوليان معلوف، وتشارك في بطولته مجموعة من نجوم الشاشة اللبنانية، بينهم ألكو داوود، أندريه ناكوزي، لمى مرعشلي، نغم أبو شديد، داليدا بارود، طارق سويد، جورج دياب، وسواهم.