«بنتلي».. التعبير الأقصى عن الفخامة

|
سيارة «بنتلي» الفريدة.

تستعرض Bentley خلال مناسبة خاصّة للعملاء في Bentley Emirates بمدينة دبي طرازاً حصرياً للغاية وبأسلوب خاص جداً من قسم Mulliner التابع لشركة Bentley، المتخصّص بتطوير السيارات وفقاً للطلبات الخاصّة، ويُعرَف الطراز الجديد باسمGrand Convertible by Mulliner. ستكون هناك 19 سيارة فقط من هذا الطراز المكشوف الفاخر عالي الأداء للرحلات الطويلة، الذي سيبرع بإتقانه قسم Mulliner، وبالتالي يتم ضمان حصرية هذا الطراز الذي سيستقطب الراغبين بجمع المركبات النادرة حول العالم.

ويعزز هذا الطراز الأنيق ذو الشكّل الأخّاذ والمصنع بالكامل يدوياً من أرقى المواد، قمّة قيادة قوية للسيارة المكشوفة الزاخرة بالأحاسيس المرهفة. وقال مدير التصاميم في شركة Bentley وقسم Mulliner ستيفان سيلاف: «سيستقطب طراز Grand Convertible by Mulliner عشّاق السيارات من أصحاب الذوق الرفيع، الذين يبحثون عن قمّة الرقي والتفرّد».

وأضاف: «نريد أن نبتكر المزيد من المركبات الفريدة التي يتم إنتاجها بشكل حصري وأعداد محدودة جداً مثل هذه السيارة الجديدة، بحيث يكون العنصر المقيِّد الوحيد هو خيال العميل. كما يسير التصميم يداً بيد مع اللمسات الشخصية المخصَّصة، وبالتالي فإن النتيجة هي أشياء استثنائية». أما في ما يتعلّق بصنع 19 سيارة فقط من طراز Grand Convertible، فقد تم استلهام العدد من العام الذي جرى فيه تأسيس شركة Bentley وهو 1919.