دياز: جاهزون للأهلي.. وغياب ادواردو لن يؤثر علينا سلباً

الرياض - إبراهيم الحمدان |
المدير الفني لنادي الهلال السعودي. (حساب نادي الهلال - تويتر)

وصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني رامون دياز، اليوم (الخميس) لقاء فريقه بضيفه الأهلي يوم غد، بالمهم في النسبة إليهم، وسيسعون لتحقيق الفوز فيه والاستمرار بالمنافسة على الدوري.

 وأشار دياز إلى أن استعداداتهم تسير بشكل جيّد، وجميع اللاعبين، بما فيهم نواف العابد، جاهزون للمشاركة في اللقاء، مضيفاً أن الأهلي فريق جيّد «وكل فريق من الفريقين يعرف الآخر، والمباراة فرصة لنا للنهوض مجددًا وتحقيق الفوز».

وأعرب عن سعادته بتتويج اللاعب عمر خريبين بجائزة أفضل لاعب آسيوي، قائلاً: «هذا تتويج له وإلى زملائه الذين ساعدوه في تحقيق هذه الجائزة المستحقة»، ذاكراً أن المهاجم غيلمن ريفاس يعتبر عنصراً مهماً في الفريق، وهو جاهز للمشاركة، ومساعدة زملائه في لقاء الأهلي.

وعن تأثير غياب كارلوس إدواردو على الفريق، أوضح أنهم افتقدوه بعد المستويات الكبيرة التي قدّمها، ولكنهم محظوظون كون الفريق يملك لاعبين يستطيعون القيام في الأدوار التي كان يقوم بها، ومنهم الثنائي سالم الدوسري ونواف العابد، إلى جانب الأسماء الأخرى.

من جانبه، أكد المحترف الفنزويلي غيلمن ريفاس، أن الفريق يدرك أهمية المباراة المقبلة في المحافظة على فرصهم في تحقيق الدوري، وقال:«بدأنا منذ يومين في الاستعداد لهذا اللقاء، بعد أن طوينا صفحة البطولة الآسيوية، وأنا جاهز لخوض لقاء الأهلي، ولدي رغبة كبيرة وإصرار للظهور بشكل جيّد ومساعدة زملائي في اللقاء».