فيصل بن بندر يكرّم بنك الرياض لرعايته المؤتمر السعودي للتسويق

|

كرّم أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، بنك الرياض لرعايته الذهبية ومشاركته في المؤتمر السعودي الخامس للتسويق، والذي أقيم أخيراً برعايته خلال الفترة ما بين 19 و20 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري بتنظيم من غرفة الرياض، وذلك في فندق الفيصلية بشعار: «التسويق الذي يبيع».

ورفع نائب الرئيس التنفيذي والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع محمد عبدالعزيز الربيعة شكر واعتزاز بنك الرياض لأمير الرياض على هذا التكريم، مؤكداً أن البنك سعى من خلال مشاركته في جلسات الحوار والاجتماعات الثنائية مع المتحدثين الرئيسين في المؤتمر إلى الاستفادة من الفرصة المتاحة لتبادل الخبرات والتواصل مع الخبراء وقادة صناعة التسويق. كما استعرض تجربته وخبرته التسويقية العريقة في المجال المصرفي عبر ورقة قدمت في المؤتمر.

وأشار الربيعة إلى الشراكة العريقة مع الغرف التجارية، في إطار التعاون المشترك بين مختلف القطاعات الاقتصادية في سبيل تعزيز مسيرة التنمية المستدامة في المملكة، مشيداً بالنجاحات التي حققها المؤتمر. موضحاً أن المؤتمر ناقش دور التحليلات في فهم نبض السوق والاستخدام الفعال لها، وتقديم الخبرات حول ممارسة التسويق الفعالة وأدوات تمكين المنظمات من تصميم وتنفيذ أنشطة التسويق الناجحة.

ويعتبر المؤتمر منصة متطورة للقاءات والاجتماعات، إذ تتخلله جلسات حوارية غنية تناقش كل ما يهم صناعة التسويق، إضافة إلى عقد ورش عمل وتدريبات في هذا المجال، كما يذكر أن السعودية أصبحت وجهة عالمية للمؤتمرات المتخصصة التي تعنى بتطوير الأعمال وتحسين بيئتها وتعزيز مهارات الأفراد بما يخدم الحركة الاقتصادية ويعزز مسار التنمية والنهضة.