«كرايسلر 300 ليميتد»: الأفضل للأفضل

|

أعلنت شركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات ألفا روميو، وكرايسلر، ودودج، وفيات، وفيات بروفيشيونال، وجيب، ورام في السعودية، عن صفقة كبيره مع شركة الأفضل لتأجير السيارات Best Rent-A-Car، التي أضافت سيارة كرايسلر 300 ليميتد طراز 2018 لأسطولها.

وكان من بين الحاضرين في حفلة خاصة أقيم في مقر الشركة المتحدة بمدينة الرياض للاحتفال بوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة كل من الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة للسيارات المهندس هشام عبدالله الحصين، ونائب الرئيس والمدير الإداري لشركة الأفضل لتأجير السيارات سعد المنصور.

وعلى مدى الـ60 سنة الماضية، أصبحت سيارات كرايسلر، التي تكافئ العاطفة والإبداع والشعور بالإنجاز لدى أصحابها، معروفة بهندستها المبتكرة وشكلها الأنيق الرائد.

وتحقق «كرايسلر 300»، التي تتميز بنسب تصميمية أيقونية وخامات راقية وجودة وحرفية وأناقة ورقي وتكنولوجيا على أعلى مستوى عالمي، أداءً مميزاً بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني السرعات TorqueFlite الذي يأتي حصرياً بفئة هذه السيارة.

وعلاوة على أن علامة كرايسلر التجارية تقوم بتصنيع سيارات مصممة بشكل استثنائي، فإنها وترتكز على التكنولوجيا المتطورة والسلامة والأمن والميزات الوظيفية المدروسة في جميع منتجاتها، مثل أنظمة توليد القوة الحائزة على العديد من الجوائز، وتقنية توفير الوقود، والتي تحقق اقتصاداً في استهلاك الوقود، وأنظمة نقل الحركة الأوتوماتيكية ذات السرعات التسع، والتي تعتبر الأولى بفئة هذه السيارة (التي تأتي قياسية بسيارة كرايسلر باسيفيكا الجديدة كلياً).

وتعتبر شركة الأفضل لتأجير السيارات، التي تأسست عام 1980 كجزء من مجموعة عبداللطيف العيسى للسيارات، واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في السعودية.

ولها أكثر من 27 فرعاً، وأسطول يزيد على 11 ألف سيارة جديدة تماماً وشبكة من المكاتب ذات المواقع الاستراتيجية تغطي جميع المناطق الرئيسة بالمملكة، ومن بينها جميع المطارات الرئيسة.