«بنتلي» تستعرض التعبير الأقصى عن الفخامة

|

استعرضت بنتلي خلال مناسبة خاصة للعملاء في «بنتلي الإمارات» بمدينة دبي طرازاً حصرياً للغاية وبأسلوب خاص جداً من قِبَل قسم مولينر التابع للشركة، والمتخصّص بتطوير السيارات وفقاً للطلبات الخاصة، ويُعرَف الطراز الجديد باسم Grand Convertible by Mulliner.

ستكون هناك 19 سيارة فقط من هذا الطراز المكشوف الفاخر عالي الأداء للرحلات الطويلة الذي سيبرع بإتقانه قسم مولينر، بالتالي تضمن حصرية هذا الطراز الذي سيستقطب الراغبين بجمع المركبات النادرة حول العالم.

ويعزز هذا الطراز الأنيق ذو الشكل الأخّاذ والمصنـَع بالكامل يدوياً من أرقى المواد، قمّة قيادة قوية للسيارة المكشوفة الزاخرة بالأحاسيس المرهفة.

أما في ما يتعلق بصنع 19 سيارة فقط من طراز Grand Convertible، فقد استلهم العدد من العام الذي جرى فيه تأسيس شركة بنتلي وهو 1919.

يُعدّ الشكل الفاتن لـ Grand Convertible by Mulliner مزيجاً راقياً من التصميم العصري وأناقة صنع مقصورات المركبات الفاخرة. وهي تتمتّع بخطوط مصقولة ورفارف قوية تعكس إحساساً بالقوّة العالية والحركة الرشيقة. وعند طي السقف، تظهر منطقة المقعد الخلفي المشغولة يدوياً ببراعة تامة.

ويولّد محرّك بنتلي الأسطوري نوع V8 سعة 6 ¾ ليتر بشاحن توربيني توأمي 537 حصاناً وعزم قدره 1100 نيوتن متر. وتتميّز المقصورة الرحبة والحميمية في الوقت عينه من خلال تصميمها المستوحى من القوارب الفاخرة عالية الأداء، ومن الجمع الذي تصعب منافسته بين التصميم العصري والمواد الفاخرة والانتباه الدقيق جداً للتفاصيل.

وتعزّز هذه المركبة من مكانة بنتلي كمعيار مسلّم به في مجال الفخامة المشغولة يدوياً بقطاع السيارات.