مرتضى يهدد بالرحيل ويتوعد المقصّرين

القاهرة - محمد فتحي |

هدد رئيس الزمالك مرتضى منصور باستقالة أعضاء مجلس الإدارة في حال فوز نائبه هاني العتال بالقضية التي تثبت صحة عضويته بالنادي «الأبيض»، مشيراً إلى أنه سيدعو إلى عقد جمعية عمومية عاجلة للتصويت على رحيل المجلس الحالي. وكشف أنه سيعقد مؤتمراً صحافياً اليوم (الإثنين) لكشف حقائق موثقة بالمستندات عن عدد من أزمات النادي.

ويرفض مرتضى الجلوس مع العتال على طاولة مجلس الإدارة، قبل أن تحسم لجنة التسوية الرياضية القضية المنظورة أمامها بتزوير عضوية والد عضو مجلس الإدارة الجديد الفائز في الانتخابات الأخيرة بمنصب نائب رئيس النادي على حساب نجل رئيس «القلعة البيضاء» أحمد مرتضى.

وعن إقالة المدير الفني للفريق الأول المونتيغري نيبوشا بعد نزف النقاط، قال رئيس الزمالك: «لن يرحل، لكن قد نستغني عن عدد من المعاونين في الجهاز الفني». متوعداً اللاعبين المقصِّرين بحساب عسير، واصفاً بعضهم بأنهم «لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض».

وسقط الزمالك في تعادل مخيب أمام متذيل جدول الدوري المصري الرجاء (1-1) في الجولة الـ12 بالدوري المحلي، وظل في المركز الرابع برصيد 19 نقطة، فيما رفع الرجاء رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ18(الأخير)، واستقال مدير الكرة بالزمالك حسين السيد من دون أن يكشف عن الأسباب.

وفي الجولة ذاتها، فاز الأهلي على إنبي (4-1)، ورفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط عن المتصدر الإسماعيلي، لكن للفريق «الأحمر» ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد إنبي عند 15 نقطة في المركز الثامن.