«المتحدة للسيارات» تحتفل مع شركاتها في المملكة

|

أقامت الشركة المتحدة للسيارات في منتجع الفيصلية في العاصمة الرياض حفلة مميزة في إطار اهتمامها بالتواصل وتعـــزيز علاقــــاتــهـا مـــــع شركاء النجاح مــن عملائهـــا فــــي قطـــاع الشركات والمـوزعيــــن.

وشرف الحفلة العديد من ملاك ورؤساء ومسؤولي كبار الشركات العاملة في قطاع السيارات وبحضور كبار مسؤولي شركة فيات كرايسلر أوتومبيلز الشرق الأوسط (FCA) وعلى رأسهم المدير التجاري الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط ماركو ميلاني، اضافة الى ادارة الشركة المتحدة للسيارات يترأسها الرئيس التنفيذي للشركة المهندس هشام الحصين.

وفي سياق الحفلة رحب الحصين بالضيوف وشكرهم على حضورهم وتشريفهم لهذه الحفلة مبيناً أهميتها لكونها احتفاء وتعبيرا عن الامتنان لشركاء النجاح لمساهماتهم القيّمة في ترسيخ مكانة الشركة المتحدة في سوق السيارات السعودية وتقديرا من الشركة لجهودهم الدؤوبة من أجل تحقيق الأهداف المرجيه.

وقال الحصين: «إن عملنا اليوم كعائلة واحدة يحتم علينا أن نعيد ترتيب أوراقنا لنواكب متغيرات السوق وفق منهج دقيق وهيكلة متجددة للوصول إلى عملائنا وتطلعاتهم بتحسين الخدمات وتوفير المنتجات القادرة على المنافسة وبقوة في السوق السعودية».