أمير« الرياض» يدشن مجمع «مصانع المراعي» الجديد

|

افتتح أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز اليوم المجمع الثاني لمصانع شركة المراعي، بمحافظة الخرج، في حضور رئيس مجلس إدارة شركة المراعي الأمير سلطان بن محمد الكبير.

وعبر أمير منطقة الرياض عن سعادته ومباركته افتتاح المرحلة الثانية لشركة المراعي، التي تعد علامة بارزة على جبين هذا الوطن، مفاخراً بها بوصفها شركة متخصصة في الأمن الغذائي، ومبيناً أنها إحدى معطيات هذا الوطن، الذي ينشد لأبنائه الخير والسعادة.

وأكد الأمير فيصل بن بندر أن الوطن يحظى بقيادة حكيمة، على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تعمل بكل جد واجتهاد لمصلحة هذا الوطن وإعزازه وتكريم أبنائه.

وقدم خالص شكره وتقديره لجميع العاملين في شركة «المراعي» راجياً من الله العلي القدير لهم التوفيق الدائم والنجاح المستمر.

من جانبه، بين الأمير سلطان بن محمد الكبير أن شركة المراعي تدرك، من خلال استثمارها في هذه الصناعة، الدور المهم المناط بها، والمتمثل بكونها إحدى الأدوات الرائدة في قيادة دفة اقتصاديات التنمية والتنوع الاقتصادي وحفز النمو المستدام في قطاع التصنيع الغذائي، من خلال تطبيق أفضل الممارسات وتفعيل بيئة عمل جاذبة تمثل مصدر فخر لأبنائها ومنسوبيها.

وأكد أن الشركة تعمل على تلبية متطلبات حكومتنا الرشيدة في تفعيل دور شركات القطاع الخاص، لتهيئة البيئة الاستثمارية المتكاملة، التي تسمح بالتطوير والابتكار والإبداع من أجل تعزيز نهضة صناعية تحقق الأمن الغذائي في المملكة.