«لونشان» تكشف عن مجموعة أزيائها لموسم ربيع/ صيف 2018

|

استضافت دار الأزياء والمنتجات الجلدية الفرنسية الشهيرة عالمياً «لونشان» نخبة المهتمين والعاملين بعالم الموضة والأزياء في دبي، في المطعم الراقي والمميّز بمفهومه الأفريقي، «كيزا»، لمناسبة إطلاق مجموعتها الجديدة لربيع/صيف 2018. ويجسّد هذا العنوان بشكل مثالي حيوية وثقافة الموسم الجديد.

صممت «لونشان» مجموعة صيفية راقية ولافتة للنظر للسيدة العصرية، المستقلّة والعالمية، إذ شكّلت كل واحدة من قطع المجموعة رمزاً للحرفية والمعرفة الفرنسيتين.

استوحِي تصميم هذه المجموعة من رحلة لسيدة مقيمة في الضفة اليسرى إلى قلب أفريقيا. من شارع الفنون الجميلة (Rue des Beaux-Arts) إلى بولفار سان جيرمان، تستكشف هذه السيدة اللطيفة والبوهيمية - فنانة أو مالكة غاليري تتمتع بأناقة جريئة وجاذبية طبيعية، خصوصاً فنون وثقافة السكان الأصليين. كذلك، تشكل المواد المستخدمة والتأثيرات الغرافيكية المستوحاة من شبكات وأعمال بارزة ونموذجية لرسمات ومنحوتات أفريقية، مصادر للإلهام.

يمثل الرقي المريح المحور الذي تدور حوله هذه المجموعة. تنسِّق امرأة لونغشان قميصاً حريرياً بطبعات مع شورت من الجلد. تُكمل جاكيت سفاري - مع أو من دون أكمام - من جلد السويد أو غاباردين قطني تنورةً بنمط رقعات (patchwork) سلس من الجلد. تبدو فساتين متطايرة جميلة من تول سويسري مع نقاط، أو دانتيل مطرّز في صورة أفضل عند ارتدائها مع جاكيت قصيرة من جلد السويد. أما الجاكيت القصيرة من قماش محبوك وجلد الخروف، فتتميّز بإطلالة عصرية أكيدة. ويوفر الوشاح من الحرير مع طبعات وأهداب من الجلد اللمسة الأخيرة المثالية للإطلالات من مجموعة صيف 2018.