«الحبتور للسيارات - شيري» تطلق «تيغو7» في الإمارات

|

بعد النجاح الكبير الذي حققته سيارة «شيري تيغو 5»، التي حظيت بشعبية كبيرة، تطلق «الحبتور للسيارات - شيري» الجيل الجديد من سيارات تيغو، وهي سيارة تيغو 7 المزودة بالعديد من المزايا غير المسبوقة.

وتضع سيارة تيغو 7 الجديدة كلياً معياراً جديداً في تشكيلة سيارات شيري SUV، إذ خرجت بشكل واضح عن الطراز التقليدي للنماذج السابقة. وأيضاً تيغو 7 هي أول سيارة تجسّد الطراز الجديد لشيري، الذي يتميّز بشبك أمامي متعرج، ومصابيح أمامية متموجة. ولا شك في أنّ تصميم تيغو 7 ذو طابع يتميز بالشباب والعصرية.

واستلهم هيكلها الهيدروديناميكي الرياضي من الطاقة الكهرومائية، بينما تضيف واجهتها الأمامية المتموجة لمسة أنيقة، أما مصابيحها الأمامية المصنوعة من الزينون، التي على شكل ترايدنت بوسيدون الأسطوري، فهي تضيف طابعاً من القساوة على مظهرها. وتبعث مصابيح الزينون الأمامية أربعة أضعاف الضوء الذي تبعثه مصابيح الهالوجين، على رغم استهلاكها طاقة أقل. أما المصابيح الخلفية التي تشبه مخالب النمر، فهي تتميز بسرعة شحن عالية، وعمر طويل.

أما بالنسبة إلى تصميمها من الداخل، فهي تتميز بتقليم داخلي ثنائي اللون غني، مع لوحة تحكم مركزية على شكل جناح، التي تمنح إحساساً بالقوة. كما تتضمن شاشة HD قياس 9 بوصات تعمل باللمس، بها خيارات الوسائط المتعددة، وإعدادات ضبط التكييف، وإعدادات السيارة التي توفّر للسائق تجربة تفاعلية سهلة وبسيطة. وإضافة إلى ذلك فهي تضم أيضاً شاشة 4.8 بوصة، توفّر واجهة سهلة الاستخدام، مع شاشة تفاعلية مزدوجة تعرض إعدادات الصوت ولوحة التحكم بالقيادة.