روح السفر بتوقيع فاشرون كونستانتين

|

تحتفي مجموعة «أوفرسيز» من فاشرون كونستانتين بروح السّفر وتنوّعه الذي يستدعي الانفتاح العالمي، وبلطافة الشخصيّة والتجارب الجديدة. تصميم المجموعة تم وفق مفهومي الأناقة والعمليّة.

يقترن كلّ نموذج بمجموعة متنوّعة من الأحزمة عيار 18 قيراطاً من الذهب الوردي أو مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، المطاط والجلد. ويتعزّز تصميمها من خلال آلية تبديل الأساور أو الأحزمة ليجعل منها رفيقاً مثالياً أثناء السفر. تتألّف مجموعة «الشّرق الأوسط» الحصريّة من نماذج صغيرة وكرونوغرافية، بألوان بنيّة وذهبيّة مستوحاة من الرمال الصحراوية، الأودية وأشّعة الشّمس السّاطعة في المنطقة.

من خلال هذه المبادرة، شجّعت دار السّاعات الراقية الأقدم في العالم فاشرون كونستانتين شعب المنطقة على رواية قصصه ومساهماته.

في مجموعتها الجديدة تكرّم الدار السويسرية جوهر الشّرق الأوسط وقيمها المشتركة مع المنطقة، خصوصاً أن كلّاً من فاشرون كونستانتين ومنطقة الشرق الأوسط تسعى الى الحفاظ على الهويّة وتناقل التراث ومواصلة تعزيزه والاستلهام من الثقافة، التقاليد، الأمان والانفتاح.

تُعيد فاشرون كونستانتين صياغة واحدة من مجموعاتها الرمزية «أوفرسيز». وتجسّد المجموعة الجيل الجديد من الساعات الذاتية التعبئة والمستوحاة من روح السفر.

تحمل الإصدارات كلّها، سواء صُنعت من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب، وبدءاً من الأبسط حتى الأكثر تعقيداً، دمغة جنيف المرموقة وتقترن بأساور أو أحزمة قابلة للتبديل بسهولة فائقة ما يضمن راحة قصوى.