جيفنشي... ماكياج مطعّم بحركة الكواكب

|

تقدّم جيفنشي لفترة الأعياد مجــموعتها الجديدة المستوحاة من الترقيم الرمزي للكواكب. بين ضوء الشمس وضوء القمر، تتصارع الكواكب لاستقطاب الــجمال، وتــــحديداً هذا ما تقـــدـــمـــه جيفنشي في مجموعتها المخصصة للأعياد، لتظهر امرأتها نجمة تلمع ليلاً ولا تخبو، فلا يحد من سطوعها ظلام الليل الذي يوحي بعدم اليقين والأسرار. LES NOCTURNES من جيفنشي، مجموعة راقية بالألوان المدروسة التي تلائم في شكل خاص الجو العابق بالفرح والصخب المرافق للأعياد.

بأحمر الشفاه الأحمر تودع الدار العريقة العام، لتستقبل آخر، مطعمة العيون بالظلال البراقة بألوان المعادن التي تزيد الإطلالة رونقاً عابقاً بالجمال.

امرأة جيفنشي في الأعياد لا تقاوَم، مع سحر المكياج الثابت. من الماسكارا الى تفاصيل المكياج، تحيي الدار الأعياد بالألوان الكلاسيكية التي لا يمكن أن تخرج من أساسيات الماكياج الساحر.

وتقدم الماسك والكريمات المثالية للبشرة، بما تحمل من إشراقة وترطيب للبشرة، فتكون الإطلالة مكتملة بين البشرة النقية والصحية، وبين الماكياج الراقي.

امرأة جيفنشي مميزة في إطلالتها اليومية، ونجمة في الليالي المميزة، من دون تكلف في المظهر، فتبدو نجمة السهرات، يصعب تجاهل حضورها ومرورها.