«كنزو وورلد»... عالم يحتفل بحرية التعبير!

|

العطر يشكل علامة فارقة للمرأة، توقيع الضوع لا يعلو عليه توقيع. اختاري عطرك من بين العطور الخفيفة والمنعشة، وابحثي دائمًا عن العطر الذي يأتي بتركيبة ماء التواليت Eau de Toilette لأنها تلائم النهار أكثر من توليفة ماء العطر Eau de Parfum، ويمكنك التدثّر بها مرارًا وتكرارًا خلال النهار من دون الشعور بثقل النفحات العطرية. أما العطر المركّز Parfum فيُفضّل استعماله في المناسبات الخاصة، والسّهرات، أو في فصل الشّتاء.

قامت الإدارة الفنية لدار كنزو للأزياء المؤلفة من كارول ليم وأمبيرتو ليون بإضافة نفحة خاصة لعطرها الأول وذلك من خلال رؤيتها للأزياء.

زجاجة تخطف الأبصار، بين مطاط أسود، وذهب وردي، ولون سماوي. كل شيء فيها يوحي بالمزج والتناغم اللذين تشتهر بهما موضة كينزو. غطاء الزجاجة gommato المستوحى من حقائب اليد المثيرة للإعجاب كينزو كاليفورنيا KENZO Kalifornia، والتفصيل الرائع في المعدن الذهبي الوردي كما في مجموعة مجوهرات «THE EYE»، وملمس الزجاج المغشّى،... كل ذلك يضفي جمالاً على تحيّز فائق يثير تناغماً بصرياً نادراً. غامضة، ساحرة تراها من الوجه أو من الأعلى، إنها العين التي تكشف عن نفسها من كل زاوية.

عطر جريء، عفوي، مفاجئ، مرح، ملّون... عالم يحتفل بحرية التعبير، التنوّع والإبداع. عطر مليء بالحيوية والإثارة... يعكس روح عالم كنزو إبداع تصميم عطرها الجديد، إلى مبدع العطور ألفريد فرانسيس كوركدجيان Francis Kurkdjian. إنه المصمم المبتكر الذي يجرؤ على عملية المزج. أصناف، وأساليب، ومواد. إنه يزيل حواجز الدروب المطروقة في عالم العطر ليُخرج الأزهار من كلاسيكياتها المعهودة، ويغامر في إبداع ما يفوق الحدّ الطبيعي... هو لقاء غير مسبوق بين زهرة الفاوانيا، والياسمين، وبلورات عنبر المتلألئة. باقة زهر لا مثيل لها، مدهشة لا يمكن الاستغناء عنها.