ولي العهد يبحث مع مبعوث الرئيس الروسي المستجدات الإقليمية

الرياض - «الحياة» |

بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، خلال لقائه المبعوث الخاص لرئيس روسيا الاتحادية للشرق الأوسط والبلدان الأفريقية وكيل وزارة الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف، في الرياض مساء أول من أمس، العلاقات المشتركة ومستجدات الأوضاع الإقليمية. حضر اللقاء رئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، ووزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، والسفير الروسي لدى المملكة سيرجي كوزلزف.

كما التقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في الرياض أول من أمس، كلاً من كبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط بوزارة الدفاع البريطانية السابق الفريق توم بيكت، والحالي الفريق جون لوليمير.

وفي بداية اللقاء، رحب ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بالفريق جون لوليمير بمناسبة توليه منصبه الجديد متمنياً له التوفيق، كما عبر عن الشكر للفريق توم بيكت على جهوده في تطوير العلاقات الدفاعية بين البلدين أثناء فتره عمله. وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري بين البلدين، والسبل الكفيلة بمواصلة تطويره. حضر اللقاء، المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن فياض الرويلي، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء المهندس ركن طلال العتيبي، والسفير البريطاني لدى المملكة سايمون كوليس.


الأكثر قراءة في دوليات
المزيد من دوليات