الشباب يبدأ «الميركاتو» بـ«ديبالا العرب»

الرياض - «الحياة» |
الشباب وقع مع مؤيد لثلاثة مواسم. (الحياة)

أنهى الشباب قصة المفاوضات الطويلة مع الموهبة الليبية مؤيد اللافي، وذلك بعد إعلان التعاقد الرسمي معه لمدة ثلاثة مواسم قادماً من فريق أهلي طرابلس الليبي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب في «تويتر»، خبر الاتفاق مع الليبي واصفاً اللاعب بـ«الجوهرة الليبية»، وهي الصفقة والتحرك الأول للإدارة الشبابية في فترة الانتقالات الشتوية التي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

ويسعى الشباب لتدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية من أجل إنهاء الدوري في مركز متقدم، بالإضافة إلى المنافسة بقوة على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان اللافي الملقب بـ«ديبالا العرب» توج بجائزة أفضل لاعب في ليبيا لعام 2017، بعد ظهوره بمستوى مميز للغاية مع نادي أهلي طرابلس، ويأمل بتكرار تجربة مواطنه طارق التايب الناجحة مع فريقي الهلال والشباب.

ويسعى الشباب الذي يقدم أداءً متصاعداً في الجولات الأخيرة إلى تعزيز صفوفه بعدد من الأسماء المحلية والأجنبية، خصوصاً في ظل حاجة الفريق إلى سد الخلل في بعض المراكز، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة إعلان الشباب عن صفقتين أجنبية وأخرى محلية، ستترك المزيد من التكهنات حول مستقبل بعض المحترفين الحاليين في النادي.

وتؤكد مصادر عدة رحيل المحترف البرازيلي جوناتاس بيلوسو عن «الليث الأبيض» خصوصاً بعد أن عجز عن حجز مقعد أساسي له في قائمة الفريق الأساسية وفشل في إقناع مدرب الفريق الحالي دانييل كارينيو، الذي غالباً ما يفضل إخراج اللاعب حتى من التشكيلة الاحتياطية.