السيد ومعروف يقتربان من الدوري السعودي

القاهرة - محمد فتحي |
الفتح طلب الاستفادة من خدمات معروف 6 أشهر. (نادي الزمالك)

قال مدير أعمال صانع الألعاب المصري المخضرم حسام غالي إن مسؤولي الأهلي المصري أبدوا رغبتهم في عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الذي كان يحمل شارة قيادته، وسيوقّع عقداً مدته ستة أشهر، إذ سيختتم مشواره داخل جدران «القلعة الحمراء» في نهاية الموسم الحالي. وأشار نادر شوقي إلى أن غالي عاد إلى مصر بعد فسخ عقده بالتراضي مع إدارة نادي النصر السعودي ومن دون أية مشكلات، للعلاقة المميزة بين اللاعب ومسؤولي «العالمي»، وكشف أن لاعب توتنهام الإنكليزي السابق رفض عرضاً مغرياً من نادي الفتح السعودي.

فيما قال مدير الكرة بالأهلي المصري سيد عبدالحفيظ، إن إعارة الجناح الأيسر حسين السيد إلى نادي الاتفاق السعودي مرهونة بموافقة المدير الفني حسام البدري، ولم يضم البدري حسين السيد إلى القائمة الأفريقية. ويلعب في صفوف «فارس الدهناء» صانع ألعاب الأهلي أحمد الشيخ على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم.

على صعيد متصل، تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور عرضاً من نادي الفتح السعودي لضم صانع الألعاب النيجيري معروف يوسف لمدة ستة أشهر في مقابل 100 ألف دولار. ورهن مرتضى منصور موافقته على رحيل معروف يوسف بحسم صفققة المغربي أيوب الكعبي.

إلى ذلك، يلتقي الزمالك مع إنبي اليوم (الأربعاء) على ملعب بتروسبوروت بالقاهرة، في الجولة الـ 21 بالدوري المصري لكرة القدم، ويسعى الفريق «الأبيض» بقيادة المدير الفني إيهاب جلال إلى عبور نفق النتائج السيئة، التي كان آخرها الهزيمة أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأخيرة.