الأهلي يطلب 2.5 مليون دولار للتخلي عن زكريا

القاهرة – محمد فتحي |
مؤمن زكريا قدم مستويات مميزة مع الأهلي السعودي. (نادي الأهلي)

قال مصدر مسؤول في الأهلي المصري لـ«الحياة» إن مجلس إدارة النادي «الأحمر» سيطلب 2.5 مليون دولار في مقابل الاستغناء النهائي عن صانع الألعاب الدولي مؤمن زكريا، مشددا على أن ناديه لم يصله عرض رسمي من نادي الأهلي السعودي لتحويل إعارة اللاعب إلى انتقال نهائي.

وأشار مدير التسويق لنادي القرن الأفريقي علي القيعي إلى أن رئيس النادي محمود الخطيب أعرب عن تقديره لدور رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ في استعارة عدد من الأندية السعودية للاعبي بطل الدوري المصري لكرة القدم في مقابل نحو ثلاثة ملايين دولار، إضافة إلى تحمله قيمة صفقة مهاجم إنبي السابق صلاح محسن. وتردد أن الصفقة التي تكتم الأهلي على قيمتها تجاوزت 40 مليون جنيه لتصبح الأغلى في تاريخ الدوري المحلي، وكان رئيس هيئة الرياضة السعودية نشر بيانا على هامش زيارة الأهلي إلى السعودية للمشاركة في مهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق فؤاد انور أكد فيه تقديره لأعضاء مجلس إدارة الأهلي.

على الصعيد ذاته، يعود لاعب الوسط حسام عاشور لقائمة الأهلي فى المواجهة المؤجلة من الجولة السادسة بالدورى المصري أمام المقاولون العرب غدا (الخميس)، وتعافى اللاعب المخضرم من الإصابة التي ابعدته عن المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

من جهته، هدد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بمنع بث مباريات فريقه الأول لكرة القدم في الدوري المصري ردا على ما وصفه بمحاولة بعضها بافتعال أزمات داخل جدران ناديه وإحداث وقيعة بينه وعدد من الأندية.