سليمان القصار نجم «الغرفة 2018»

دبي - «الحياة» |

أعلنت مجموعة الفنانين جي سي سي الخليجية والتي التقت في أروقة آرت دبي 2013 عن تكليفها بإنتاج برنامج «الغرفة» 2018 ضمن سلسلة البرامج الفنية التي يقيمها «آرت دبي» خارج قاعات العرض ليوفر لزواره تجربة تفاعلية كبرى تنتجها كل عام مجموعة مختلفة من الفنانين. وتأتي نسخة هذا العام من فاعلية الغرفة على هيئة برنامج تلفزيوني حي يحمل عنوان صباح الخير جي. سي. سي كأحد برامج الطبخ الحوارية النهارية التي تعرضها القنوات العربية المختلفة ضمن برامجها المتنوعة التي تغطي الأزياء والصحة والطبخ وغيرها.

وسيكون نجم البرنامج الفنان المغني والطباخ التلفزيوني الشهير سليمان القصار، أحد نجوم برامج الطبخ الخليجية وسيقدم للحاضرين حلقة تلفزيونية حية يستعرض فيها كيفية إعداد بعض الأكلات الشهيرة في الليلة الافتتاحية للمعرض.

وستتطور وتتنوع التجربة التفاعلية مع الجهاز التلفزيوني مع مرور أيام المعرض، ليتمكن الحضور من التفاعل مع البرامج المعروضة والمشاهد والأثاث وستفتح الغرفة أبوابها للجميع وتصحبها عروض يومية للأداء الحي التفاعلي.

وقالت مجموعة جي. جي. سي. الفنية: «سعيدون بانتقال فاعلية الغرفة من مساحتها الداخلية السابقة إلى موقع خارجي مفتوح يتيح لنا فرصة أكبر للتفاعل مع الجمهور وهو الأمر الذي شجعنا على اختيار شخصية شعبية مثل سليمان القصار لقربه من جمهوره وطريقته التفاعلية في التقديم حيث يشارك كل من ضيوف برنامج صباح الخير جي. سي. سي. في فاعليات أبعدتهم من رصانة أعمالهم اليومية ورتابتها».

وابتداءً من 21 آذار (مارس) ولغاية 23 منة سيقام عرض جي سي سي التلفزيوني على أرض جزيرة الحصن في فندق مدينة جميرة في دبي والتي ستحتضن كذلك سلسلة من حفلات ما بعد ساعات العمل تحييها نخبة من فناني الدي جي العالميين حيث ستحمل هذه الحفلات عنوان جي سي سي بعد الظلام.

وسيتم الاعلان عن تفاصيل أكثر حول الفعاليات النهارية والليلية للغرفة. وتأتي نسخة هذا العام من فعالية الغرفة بدعم من «أكسينا».