«ستيك هاوس» يستكمل احتفاله بمرور 25 عاماً مع خمسة أطباق جديدة

|
من أطباق «ستيك هاوس».

تستكمل سلسلة مطاعم ستيك هاوس الشهيرة احتفالها بمرور 25 عاماً بتقديم خمسة أطباق ستيك كومبو جديدة بـ79 ريالاً، كعربون امتنان لضيوفها، تقديراً لولائهم على مدى ربع قرن.

«ستيك هاوس» الذي يعتبر من أضخم المطاعم في المملكة، ويبلغ عدد زواره أكثر من مليونين سنوياً، يخص ضيوفه بخمسة أطباق ستيك كومبو جديدة وهي: توب سيرلوين ستيك وسالمون، توب سيرلوين ستيك والروبيان المقلي، توب سيرلوين ستيك وقطع الدجاج المقرمشة، توب سيرلوين ستيك والروبيان المشوي، وتوب سيرلوين ستيك ودجاج الباربكيو. إضافة إلى صنفين من الأطباق الجانبية.

يقول ستيف سكوين كبير المديرين التنفيذيين في شركة ألفا المشغلة لمطاعم ستيك هاوس، «بياتو»، «فاير جريل»، و»سيتي فريش كيتشن»، إن «في الوقت الذي يبدأ سعر الستيك في المطاعم الأخرى من 100 ريال، فإن ستيك هاوس يقدم أطباق الكومبو الجديدة هذه التي تشمل أجود أنواع توب سيرلوين الستيك الحلال مع أكثر الأصناف مبيعاً في قائمة الطعام بسعر 79 ريالاً، الأمر الذي يضيف قيمة كبيرة لنوعية الأطباق التي يبحث عنها الناس هذه الأيام».

ويضيف: «في الوقت الذي يمكن لضيوف ستيك هاوس الاستمتاع بأطباق الكومبو، فإنهم لا يزالون يستطيعون الحصول على المزايا المتنوعة خلال أيام الأسبوع المقدمة لأعضاء برنامج شركة ألفا للمكافآت مثل: طبق حلويات مجاني لكل طاولة، وجبات الأطفال المجانية، وبوفيه السلطات والشوربات المجاني».

إن عروض الكومبو الجديدة هي جزء من احتفال «ستيك هاوس» بالذكرى الـ25، التي بدأت في تشرين الأول (أكتوبر) 2017، إذ قدّم ستيك هاوس لضيوفه، وعلى مدار شهر كامل، عروضاً قيّمة، مثل «تناول ما تحب من سيرلوين ستيك وباربكيو الدجاج»، و«بطاقة هدية بقيمة 25 ريالاً مجاناً»، والعرض الذي لاقى نجاحاً باهراً «ستيك هاوس يعود بالزمن للوراء»، إذ عادت الأسعار كما كانت عليه عام 1993.