صلاح عبدالله في زحمة درامية

القاهرة - «الحياة» |

يشارك الفنان المصري صلاح عبدالله في بطولة عدد من الأعمال التلفزيونية، من المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني المقبل، وهي مسلسل «عوالم خفية»، أمام الزعيم عادل إمام، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب ومي سليم وبشرى وهبة مجدي وأحمد وفيق ونور قدري وأسامة عباس.

ويجسد عبدالله شخصية صديق الزعيم منذ الطفولة ويعملان سوية في المهنة ذاتها.

كما يشارك في بطولة مسلسل «خط ساخن» مع الفنانة السورية سلاف فواخرجي وحسين فهمي ونضال الشافعي ومحمد عادل وسهر الصايغ وثراء جبيل، من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري وإخراج حسني صالح. وهو أيضاً أحد أبطال مسلسل «بركة» أمام عمرو سعد الذي انطلق تصويره خلال الأيام القليلة الماضية، ويشارك في بطولته هالة صدقي وكمال أبورية وعايدة رياض ومحمد ثروت وعمر زهران وأحمد حلاوة، من إنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد بركة.

ويجسد عبدالله شخصية رجل أعمال «مزواج» في مسلسل «سك على اخواتك» مع علي ربيع الذي يخوض أولى بطولاته المطلقة في الدراما التلفزيوينة. ويشارك في هذا العمل سلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار، عن قصة كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان.

على صعيد آخر، يعرض له حالياً مسلسل «عائلة الحاج نعمان» من بطولة السوري تيم حسن وهبة مجدي ويسرا اللوزي وحازم سمير وفاطمة الناصر وأحمد بدير ومن إخراج أحمد شفيق.