أخيراً.. فاز الرائد

الدمام - هاني الباشا |

< بعد غياب عن الانتصارات، تغلب فريق الرائد أمس (الجمعة) على نظيره الباطن بثلاثة أهداف في مقابل هدف واحد، لينطلق في رحلة السعي للهرب عن منطقة الخطر، إلا أن ذلك الفوز تبعه آخر لفريق أحد وهو أشد المنافسين مع الرائد في قاع الترتيب، إذ رفع الرائد رصيده إلى 17 نقطة، فيما أصبح لدى أحد 18 نقطة بعد تجاوزه محطة التعاون، بينما تجمد رصيد الباطن عند 21 نقطة في المركز العاشر، وذلك في المرحلة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين. كما شهدت المواجهة عند نهايتها اشتباكات بين لاعبي الرائد والجهاز الفني لفريق الباطن، إثر توجه لاعب الأول المصري محمود «شيكابالا» إلى دكة بدلاء الباطن والاحتفال أمام مدربه السابق سيبيريا ما أثار عناصر الفريق الزائر، وتطلب الأمر دقائق وتدخلات الحكام ومسؤولين في الطرفين لفض الاشتباك الذي استمر حتى بعد إطلاق «قاضي الملعب» صافرة نهاية اللقاء.

وتقدم الرائد مستفيداً من أرضه وجماهيره برأسية المهاجم تراباي أديسون وهو اللاعب السابق للباطن (25)، وسرعان ما نجح الضيوف في إدراك التعادل من طريق المهاجم البرازيلي جوناثان بنتيس (35).

وتمكن الرائد من التقدم مجدداً من طريق هدافه بانغورا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء (52)، وقبل نهاية المباراة عزز شيكابالا تقدم فريقه (90).

وفي الخبر، آلت نتيجة مباراة القادسية والاتحاد إلى التعادل من دون أهداف، وتعد النتيجة تلك سلبية على الفريقين، إذ خسر الاتحاد فرصة الصعود إلى المركز الثالث، ولم يتمكن القادسية من مغادرة المركز الـ13، وجمع الاتحاد 29 نقطة، في حين أصبح في رصيد القادسية 18 نقطة.


الأكثر قراءة في دوليات
المزيد من دوليات