الزمالك يرفض تجديد إعارة «شيكابالا» إلى الرائد

القاهرة - محمد فتحي |
مدرب الزمالك طالب باستعادة شيكابالا. (نادي الرائد)

كشف عضو الجهاز الفني لفريق الزمالك المصري أيمن عبدالعزيز، أن المدير الفني إيهاب جلال طالب رئيس إدارة ناديه مرتضى منصور باستعادة صانع الألعاب الدولي محمود عبدالرازق «شيكابالا» في الموسم الجديد، وشدد على رفضه استمرار إعارته إلى نادي الرائد السعودي. وقال عبدالعزيز إن جلال يرى عودة «شيكابالا» إضافة قوية لوسط ميدان الفريق، إضافة إلى رغبته في قيده في القائمة الأفريقية. وتردد أن نادي الرائد يسعى لتجديد إعارة اللاعب الأعسر بعد تقديمه مستويات جيدة في الدوري السعودي.

على صعيد متصل، أعلن المدير الفني للزمالك إيهاب جلال قائمة فريقه التي ستخوض اليوم (الأربعاء) مواجهة وادي دجلة في الجولة الـ 24 بالدوري المصري لكرة القدم، واستبعد محمد الشامي وإسلام جمال وأحمد رفعت وأحمد أبوالفتوح ومحمد إبراهيم لأسباب فنية، فيما يغيب باسم مرسي ومحمد مجدي والغاني نانا بوكو للإصابة، ومحمود الونش للإيقاف، وجنش ودونغا وحازم إمام وأيمن حفني لعدم اكتمال جاهزيتهم الفنية، ويعوِّل على أحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمود علاء والسوري مؤيد العجان والتونسي حمدي النقاز في الدفاع، وطارق حامد والنيجيري معروف يوسف وروقة وعماد فتحي في الوسط ومحمد عنتر والكونغولي كاسونغو. ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 39 نقطة، فيما يحتل وادي دجلة المركز الـ 14 برصيد 23 نقطة.

من جانب آخر، انتقد المدير الفني للأهلي حسام البدري لاعبيه، على رغم فوز فريقه الكبير على المقاولون العرب (5-2) في الجولة الـ 23 بالدوري المصري.