كارينيو خارج أسوار الشباب

الرياض - «الحياة» |
كارينيو لم يحقق طموحات الشبابيين.

أعلن نادي الشباب السعودي بشكل رسمي، إقالة الأوروغوياني دانيال كارينيو، من منصب المدير الفني للفريق، بعد استمرار النتائج السلبية وكان آخرها الخسارة أمام النصر (0-1) في الجولة 18 لبطولة دوري المحترفين.

وجاء عبر الحساب الرسمي للشباب على موقع «تويتر»، أن إدارة النادي تعاقدت مع المدرب المحلي خالد القروني، لتدريب الفريق حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.

وخسر الشباب مباراة الديربي أمام النصر، وتراجع الفريق للمركز العاشر في جدول الترتيب، ويتبقى له 3 مباريات في بطولة الدوري، أمام الفيحاء والتعاون والفيصلي على الترتيب.

وتولى كارينيو تدريب الشباب في 23 سبتمبر الماضي، وقاد الفريق في 21 مباراة بمختلف البطولات المحلية، حقق الفوز في 8 منها وخسر مثلها، وتعادل 5 مرات، وسجل معه اللاعبون 30 هدفا واستقبل 28.

 

القروني: سأبني فريقاً للموسم المقبل

أوضح خالد القروني، مدرب الشباب المكلف، أنه وافق على تولي القيادة الفنية للفريق ليثبت لإدارة النادي مدى قدرته وإمكاناته كمدرب وطني. وقال القروني: «تم التواصل معي من إدارة الشباب بعد مباراة الأمس، أمام النصر مباشرة». وأضاف: «تم جلبي من إدارة الشباب في هذا التوقيت لبناء فريق للموسم القادم». ورفض القروني الحديث عن فترة تولي المدرب سامي الجابر القيادة الفنية للفريق، معللاً ذلك بأنه لم يكن مطلعاً بما فيه الكفاية حينها. واستمر: «لدي الخبرة الكافية لقيادة الفريق فقد أكملت 28 عاماً في مجال التدريب». واختتم القروني تصريحاته: «انتهيت من اختيار الطاقم الفني وجميعهم من أبناء الوطن». كانت إدارة الشباب أعلنت إقالة المدرب الأورجوياني دانيال كارينيو لسوء النتائج.


الأكثر قراءة في دوليات
المزيد من دوليات