الأهلي ينفي تفاوض الاتفاق للاحتفاظ بالشيخ

القاهرة – محمد فتحي |
الشيخ أبدى رغبته في البقاء في الدوري السعودي. (نادي الاتفاق)

قال مدير التعاقدات بالأهلي المصري عدلي القيعي إن تجديد إعارة أي لاعب بالفريق «الأحمر» مرهونة بموافقة المدير الفني حسام البدري، لافتا إلى أن ناديه لم يتلق طلبا رسميا من نادي الاتفاق السعودي لتمديد استعارة صانع الألعاب أحمد الشيخ، مشيرا إلى أنه تابع تصريحات اللاعب التي أبدى فيها رغبته في الاستمرار في الدوري السعودي.

على صعيد متصل، أعلن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تجديد عقد الجناح الأيمن الدولي أحمد فتحي لمدة موسمين، مشيرا إلى أن اللاعب وقع على بياض ولم يحدد مبلغا بعينه تاركا لمجلس إدارة النادي تحديد القيمة التي يراها مناسبة. وأوضح أن فتحي حصل على إذن بالسفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة والعودة اليوم (الثلثاء)، مشيرا إلى أنه سيرافق زملاءه اللاعبين في رحلة الغابون، كما أعلن عبدالحفيظ غياب صانع الألعاب الدولي عبدالله السعيد عن مباراة مونانا الغابوني السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقا بداعي الإصابة.

يأتي هذا فيما أصبح الأهلي بحاجة إلى نقطة واحدة للتتويج بلقب الدوري المصري لكرة القدم للمرة الـ40 في تاريخه، إذ رفع رصيده إلى 75 نقطة بعد فوزه على إنبي بهدف من دون مقابل في المرحلة الـ29، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 40 نقطة في المركز الخامس.

من جانب آخر، أوضح المركز الإعلامي لنادي الزمالك أن عضو مجلس الإدارة هاني زادة أدلى بأقواله أمام نيابة الأموال العامة العليا في التحقيقات بشأن حسابات النادي.