بليكانز يهزم بورتلاند في الأدوار الإقصائية

أميركا- رويترز |
ديفيز وهوليداي قادا بليكانز إلى الانتصار (أ ف ب)

أحرز أنطوني ديفيز 47 نقطة، وجرو هوليداي 41، ليفوز نيو أورليانز بليكانز 131-123 على بورتلاند تريل بليزرز في الأدوار الاقصائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وفاز بليكانز بذلك (4- صفر) في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، وأنهى راجون روندو المباراة ورصيده 16 تمريرة حاسمة، إضافة إلى تسجيله سبع نقاط واستحواذه على سبع كرات مرتدة لمصلحة نيو أورليانز.

وسجل جيمي باتلر وجيف تيج 51 نقطة معا، ليقدم مينيسوتا تيمبروولفز أخيرا عرضا دفاعيا قويا، ويهزم هيوستون روكتس 121-105، وقلص تيمبروولفز تأخره إلى 2-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات قبل المباراة الرابعة بين الفريقين اليوم (الاثنين)، وفاز يوتا جاز 115-102 على أوكلاهوما سيتي ثاندر، بعدما سجل ريكي روبيو 26 نقطة، إضافة إلى استحواذه على 11 كرة مرتدة، وتمرير عشر كرات حاسمة، محققا ثلاثة أرقام مزدوجة المرة الأولى في تاريخه بالأدوار الاقصائية.

وأحرز دونوفان ميتشل 22 نقطة، واستحوذ على 11 كرة مرتدة، ليتقدم جاز 2-1 في السلسلة، التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات في الجولة الأولى بالأدوار الاقصائية للقسم الغربي. وتقام المباراة الرابعة في سولت ليك سيتي اليوم (الاثنين).

وسجل جيه.جيه ريديك 24 نقطة، وحقق بن سيمونز ثلاثة أرقام مزدوجة، إذ أحرز 17 نقطة، إضافة إلى 13 كرة مرتدة، وعشر تمريرات حاسمة، ليفوز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 106-102 على ميامي هيت، وأصبح سيمونز خامس لاعب مبتدئ يحقق ثلاثة أرقام مزدوجة في الأدوار الاقصائية.