«Galaxy Note8» يتفاعل مع يومياتك

| 02/09/2017 02:20:21 م



كشفت سامسونغ للإلكترونيات عن أحدث هواتفها المتحرّكة Galaxy Note8، الذي يشكّل المستوى الأحدث من سلسلة هواتف Galaxy Note التي تطوّرها الشــركة، إذ صمم الهاتف الجديد للأشخاص الذين يرغبون بتحقيق مزيد بمساعدة تكنولوجيا الهواتف الذكية.

وهو يوفّر للمستخدمين تجربة فريدة بفضل خصائصه المميزة التي تشمل شاشة عرض لامتناهية وهيكلاً خارجياً متناسقاً ونحيفاً لحمله بيد واحدة براحة تامة، إضافة إلى قلم S Pen المعزز لاستخدامه بطرق أكثر خصوصية مع تزويده بأفضل كاميرا هاتف ذكي من سامسونغ لالتقاط صور مذهلة.

وقد ابتكر Galaxy Note8 ليتناسب في شكل تام مع الطريقة التي يتفاعل بها العملاء في حياتهم اليومية واعتمادهم على التكنولوجيا في إنجاز الكثير من مهامهم.

واعتبر دي جي كوه، رئيس وحدة أعمال اتصالات الهواتف المتحرّكة في سامسونغ للإلكترونيات، أن «Galaxy Note8 يتيح لمستخدميه إمكان القيام بأشياء لم يعتقدوا يوماً أنها مستطاعة».

يذكر أن سامسونغ طرحت للمرة الأولى سلسلة Note في عام 2011. ومنذ ذلك الحـــين، زادت مجموعة المتحمسين وعشاق هذه السلسلة نظراً لما توفره هواتفها من مزايا استثنائية وفريدة.

ووفقاً لبحث السوق الذي أجرته سامسونغ، أعرب 85 في المئة من مستخدمي هواتف Note أنهم فخورون بها ونصحوا أصدقاءهم باقتنائها، وأكد 75 في المئة من المستخدمين أن هواتفهم هي الأفضل على الإطلاق.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.