«ذا بلاتفورم»... لأعلى مستوى من اللياقة البدنية

| 02/09/2017 02:20:15 م



عندما نتحدّث عن اللياقة البدنية، فإن دبي تقدم الكثير من خيارات التدريب، لكن في الحقيقة لا تختلف هذه التجارب عن بعضها بعضاً في كثير من الأحيان. لذلك، فقد حان الوقت لتقديم تجربة مختلفة ومبتكرة في عالم اللياقة البدنية تجمع بين ثلاثة عناصر مختلفة؛ هي الاستوديو والنادي الرياضي وأسلوب الحياة.

مع افتتاح «ذا بلاتفورم» في دبي، سيكتشف عشاق الرياضة في الإمارة تحدّياً جديداً سيغيّر من روتين مزاولتهم لها، ويوفّر لهم مرونة قصوى في اختيار ما يحتاجونه منها، كما سيساعدهم على تحقيق مستويات جديدة من الأداء.

ويقدّم «ذا بلاتفورم» مفهوماً هو الأول من نوعه في عالم التمارين الرياضية في دبي، يتمثّل في «مجموعة التمارين المختلطة»: وهو مزيج مبتكر يجمع بين عناصر اللياقة البدنية وتوليفة من التمارين المثالية.

ويضم «ذا بلاتفورم» ثلاثة استوديوات هي الدراجات الهوائية، والعقل والجسم، والتدريب المكثف المتقطع (HIIT). كما يتضمن منطقة مخصصة للتدريب الشخصي، ومكاناً منفصلاً لتمارين دراجات «WattBike»، وأحدث أجهزة العلاج بالتبريد (Cryo)، وركن «بدايا» للعصائر.

كما زوّد «ذا بلاتفورم» بأحدث المعدات ذات التقنية المتطورة، والإمكانات الرقمية التي تتيح حفظ بيانات الرياضيين، بهدف رصد التقدّم المُحرز في شكل فعال والحصول على نتائج أفضل مرة تلو أخرى.

وانطلاقاً من هدف إعادة تجديد أسلوب مزاولة التمارين الرياضية ضمن صفوف متوافقة مع بعضها بعضاً، يقدم «ذا بلاتفورم» مجموعة مختارة من الحصص التدريبية لمدة 60 أو 45 أو 30 دقيقة صُممت خصيصاً للقيام بها على التوالي وفي شكل قابل للتكيّف، كي تعطي الرياضيين تجربة متكاملة تجمع بين مختلف التمارين.

ويتيح نادي «ذا بلاتفورم» الجديد لمرتاديه القيام بتمارين إحماء الجسم وتنشيط الدورة الدموية مع تمارين الدراجات لمدة 30 دقيقة، ثم الانتقال مباشرة إلى حصص «HIIT» لتمرين مجموعات العضلات بالكامل، وبعدها تمارين استطالة العضلات مع جلسة يوغا لمدة 30 دقيقة، قبل الانتقال أخيراً إلى جهاز العلاج بالتبريد Cryo لمدة 3 دقائق.

وتعاقد «ذا بلاتفورم» مع مجموعة من المدربين الاختصاصيين، سعياً إلى رفع وتيرة التدريب إلى أعلى المستويات.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.