«بنك الموارد» يفتتح فرعه الـ 19

| 02/09/2017 02:17:55 م



دشّن بنك الموارد فرعه الجديد في منطقة العدلية، وهو التاسع عشر له، السابع في 4 سنوات، خلال احتفال حضرته شخصيات اقتصادية ومصرفية.

واعتبر رئيس مجلس إدارة المصرف الوزير السابق مروان خير الدين أن الإدارة اختارات هذه المنطقة للفرع الجديد لأنها «محور أساس وبالغ الأهمية في بيروت، كونها تقع بين أحياء عدة تجمع ما بين الطابع السكني والتجاري، وذلك في ظل تمركز إدارات حكومية ومكاتب وشركات خاصة، لا سيما قصر العدل». وأضاف: «باختصار، إنها منطقة نابضة بالحركة والحياة، ووجدنا بالتالي أن من الضروري افتتاح فرع لبنك الموارد نظراً لتطابق صفات تلك المنطقة مع مميزاته إذ إنه نقطة تقاطع والتقاء للجميع، من مختلف المهن والإمكانات والفئات».

ولفت خير الدين إلى أن «بنك الموارد لا يكتفي بالتوسّع جغرافياً، ولكنه يحقق أيضاً نمواً سريعاً على المستويات كلها، ووفق المؤشرات والمعايير»، عازياً ذلك إلى أن المصرف اعتمد منذ البداية سياسة «أكيد فينا» وترجمها لاحقاً بشعار رسمي بالمعنى عينه. وأضاف: «على رغم الظروف القائمة والوضع الاقتصاديّ الصعب، استطعنا تحقيق ما خططنا له من تقدّم وتوسع ملحوظين لأننا كنا منذ البداية حريصين على أن تكون هويّتنا هويّة بنك شاب ورشيق بأسلوب عمله (...)».

يذكر أن الفرع يتألف من طابقين، وقد بوشر العمل فيه منذ الأول من تموز (يوليو) الماضي، وحضّر لحفلة الافتتاح منذ ذلك الحين، وسُخّرت الجهود لتكون المناسبة على مستوى التطلعات والآمال التي تعقدها إدارة المصرف على مستقبل هذا الفرع تحديداً.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.