رئيس الزمالك: صفقاتنا بثمن إعارة «كهربا» .. ورحيل «شيكابالا» كان ضرورياً

القاهرة – محمد فتحي | 10/09/2017 05:30:26 م



قال رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور إن ناديه لم يستنزف من خزانته أي مبالغ في صفقات الموسم الجديد، مشدداً على أن قيمة عقود اللاعبين الجدد كافة بثمن إعارة المهاجم الدولي محمود عبدالمنعم «كهربا»إلى نادي الاتحاد السعودي، مشيراً إلى أن رحيل صانع ألعاب ناديه المخضرم محمود عبدالرازق «شيكابالا» كان ضرورياً بعد أزماته المتعددة مع مجلس الإدارة والجماهير في نهاية الموسم الماضي، معرباً عن سعادته بالبداية الجيدة للاعب مع الرائد بتسجيله هدفاً قاد به فريقه الجديد إلى ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي.

وكشف منصور أن «شيكابالا» تورط في ديون للنادي بلغت تسعة ملايين جنيه بعد فسخ تعاقده مع نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي لسوء تصرف رئيس الزمالك السابق ممدوح عباس مع الأزمة، مشيراً إلى أن عرض الرائد منح اللاعب أربعة ملايين جنيه في وقت لم يكن سيحصل فيه على أية مبالغ من خزانة الزمالك.

من جانب آخر، أشاد رئيس «القلعة البيضاء» بأداء لاعبي فريقه على رغم التعادل مع الإنتاج الحربي (1-1) في المرحلة الأولى بالدوري المحلي، مشدداً على أن مشوار المسابقة لا يزال طويلاً، معرباً عن ثقته بالجهاز الفني الجديد بقيادة نيبوشا يوفوفيتش في تحقيق الانتصارات، لافتاً إلى أن فريقه لعب بأسلوب هجومي وهو ما كان يفتقده في الموسم الماضي مع المدرب المقال لسوء النتائج البرتغالي أوغوستو إيناسيو.

فيما قال نيبوشا إنه يتحمل مسؤولية تعثر فريقه أمام الإنتاج الحربي في مستهل مشواره بالدوري المصري. وأضاف في مؤتمر صحافي بعد المباراة: «نبحث عن انسجام اللاعبين الجدد مع زملائهم القدامى، وسعيد بأداء الفريق خصوصاً المدافعين ولاعبي الوسط، وهدفي التركيز على علاج الأخطاء، لاسيما إهدار الفرص السهلة»، وخاض الزمالك مباراة الإنتاج الحربي بتشكيل جديد مطعم بالصفقات الجديدة.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.