تيفيز مطالب بإنقاص وزنه واستعادة لياقته للعب مجدداً

شنغهاي - أ ف ب | 13/09/2017 01:21:55 م



حذّر مدرّب فريق شنغهاي شينخوا الصيني مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز باستبعاده عن الفريق في حال لم يعمل على إنقاص وزنه واستعادته لياقته.

وسجّل تيفيز (33 عاماً) هدفين فقط هذا الموسم وغاب عن نصفه بسبب الإصابة.

وينال المهاجم الأرجنتيني الراتب الأعلى في العالم ويصل حسب التقارير إلى نحو 730 ألف يورو أسبوعياً.

وكان اللاعب السابق لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنكليزيين ويوفنتوس الإيطالي أشار إلى أنه سيغادر الصين في نهاية الموسم.

وعاد تيفيز أخيراً إلى الأرجنتين لتلقي العلاج من إصابة في عضلات الساق.

وواجه تيفيز صافرات الإستهجان لدى نزوله بديلاً في عطلة نهاية الأسبوع الماضي في المباراة التي خسرها فريقه على أرضه أمام تيانجين تيدا 1-2.

واستقال مدرّب الفريق، الأوروغوياني غوس بويت، الإثنين من منصبه بسبب سوء النتائج إذ تلقّى الفريق تحت إشرافه 11 خسارة في 23 مباراة هذا الموسم، واسندت المهمة إلى المحلي وو جينغوي الذي يتخذ موقفاً متشدداً من تيفيز.

وقال وو في مقابلة نشرت الأربعاء صحيفة شنغهاي مورنينغ بوست "لقد تحدثت معه اليوم عن التكتيكات، ولكن لن أسمح له باللعب حالياً، إنه ليس جاهزاً بدنيًا".

وتابع "إنه و(الكولومبي فريدي) غوارين يعانيان من زيادة الوزن. يتعين عليّ أن أكون مسؤولاً عن الفريق وعن اللاعبين. فعندما تكون على أرض الملعب ولا يمكنك أن تلعب مئة بالمئة، فلا فائدة منك على الإطلاق".

وهو آخر فصل منذ وصول تيفيز إلى الصين قبل تسعة أشهر، إذ سبق للمهاجم الأرجنتيني أن أغضب مشجعي الفريق مطلع العام الحالي حين غاب عن مباراة مهمة بداعي الإصابة، ثمّ ظهر بعدها وهو يستمتع في شنغهاي ديزنيلاند.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.