رحيل الممثل الأميركي فرانك فنسنت

لوس أنجليس - أ ف ب (خدمة دنيا) | 14/09/2017 03:46:55 م



توفي الممثل الأميركي فرانك فنست الذي اشتهر خصوصاً بدور رجل العصابات في فيلم «غودفلز» لسكورسيزي ومسلسل «ذي سوبرانوز» الشهير، وفق ما أفادت وسائل إعلامية وقناة «اتش بي أو» الأميركية.

وأشادت القناة التي كانت تعرض المسلسل الضارب، بذكرى الممثل على حسابها في «تويتر» كاتبة «لن تنسى أسرتنا الإرث الذي خلفته مع تأدية دور ليوتاردو. فلترقد بسلام يا أسطورة اتش بي أو». وأدى فنست دور فيل ليوتاردو في مسلسل «ذي سوبرانوز» الشهير من بطولة جيمس غاندولفيني الذي توفي عام 2013.

وأفاد موقع «تي ام زي» لأخبار المشاهير بأن فنسنت توفي من جراء مضاعفات عملية قلب مفتوح في نيوجيرسي (شرق الولايات المتحدة). وهو كان قد أصيب بسكتة قلبية قبل أسبوع.

وبحسب ما ذُكر في سيرة فنست على الموقع الإلكتروني للبيانات الخاصة بالأفلام (آي ام دي بي)، كان هذا الأخير في الثامنة والسبعين من العمر.

وأدى الممثل أدواراً بارزة لرجال عصابات في أفلام سكورسيزي «رايدجينغ بول» (1980) و «كازينو» (1995) و «غودفلز» (1990). كما أعار صوته لسلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة «غراند ثيفت أوتو». ومن أفلامه الأخرى، «ذي بوب أوف غرينيتش فيلدج» (1984) و «دو ذي رايت ثينغ» (1989) لسبايك لي.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.