«أدنوك» تصدّر منتجاتها إلى اليمن وإثيوبيا

صنعاء - «الحياة» | 15/09/2017 07:15:02 ص



أبرمت «شركة أبو ظبي الوطنية للتوزيع» (أدنوك للتوزيع)، مشغّل محطّات الخدمة ومزوّد خدمات تعبئة الوقود للقطاع التجاري على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقين لبيع منتجاتها العالية الجودة من زيوت وشحوم المحرّكات «فويجر» في أسواق اليمن وإثيوبيا.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة بالإنابة سعيد مبارك الراشدي في بيان إن توقيع الاتفاقين مع كل من «شركة مايكو للتجارة العامة» اليمنية و «شركة كنسي للتجارة العامة» الإثيوبية، «يأتي تأكيداً على مساعي الشركة لتعزيز نمو أعمالها وإيراداتها، وتحسين مستويات الأداء، وتعظيم فرص تواجدها في الأسواق الدولية». وأضاف: «تمثّل اليمن وإثيوبيا، بتعدادهما السكّاني البالغ 130 مليون شخص تقريباً، أسواقاً مهمة تتيح فرصاً مميّزة لشركة أدنوك للتوزيع لزيادة مبيعاتها وتعزيز تنوّع أعمالها في أسواق النمو الدولية. وتحظى العلامة التجارية فويجر بسمعة جيدة في دولة الإمارات نظراً لجودتها العالمية».

واعتبر أن توقيع هاذين الاتفاقين الجديدين «يشكّل إضافة جديدة للاتفاقات الدولية التي أبرمتها الشركة مع كل من «شركة عمان للتسويق والخدمات» (عماسكو) في عمان و»شركة الغيار العربية» في البحرين، وغيرها من الشركات».

وأعلن الراشدي أن «أدنوك للتوزيع تعتمد خططاً طموحة ترمي إلى تعزيز نموّنا على مدى السنوات المقبلة، بما في ذلك الأسواق الدولية، بخاصة مع ما نحظى به من مكانة رائدة محلياً في تسويق وتوزيع الوقود لزبائننا من القطاعين التجاري والحكومي في كل أنحاء البلد».

وتابع: «انطلاقاً من موقعنا المتميّز في الأسواق، نواصل التزامنا وفقاً لاستراتيجية مجموعة أدنوك لعام 2030، بإيجاد طرق جديدة ومبتكرة للنمو.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.